الخطوط الجوية اليمنية تعلن انضمام الطائرة الجديدة نوع ايرباص" سيئون" طراز a320-232

المدنية أونلاين ـ خاص :

اعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية اليوم انضمام الطائرة الجديدة نوع ايرباص طراز a320-232   سيئون التي تم شراؤها وإدخالها ضمن الأسطول الجوي التابع لها لما من شأنه تطوير القطاع الجوي وتقديم الخدمات تنقل إلى دول العالم . 


وكانت ادارة شركة طيران اليمنية  قد عقد عصر اليوم  مؤتمرا صحفيا بحضور كلا من رئيس هيئة الطيران المدني والارصاد الكابتن  سالم بن نهيد ورئيس مجلس  ادارة شركة طيران اليمنية الكابتن  احمد مسعود العلواني مدير مركز شركة  اليمنية بعدن المهندس عبدالله صالح الشاعري  ، للتحدث واطلاع الرأي العام عن الطائرة الجديدة  و المواصفات التي تم على ضوئها الشراء ، وما تشكله من إضافة جديدة  للأسطول الجوي للخطوط الجوية اليمنية خلال المرحلة القادمة . 
وخلال المؤتمر الذي بدأ بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا جراء الهجوم الغادر على مطار عدن الدولي . 

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن احمد مسعود العلواني أكد من خلاله "  ان الطائرة الجديدة التي تم شراؤها  تتمتع بمواصفات متميزة التي في إطار التوسع لشركة الطيران اليمنية ورفع وتيرة العمل وتقديم خدماتها للمواطنين  . من خلال  فتح  خطوط نقل جديدة للشركة  التي استطاعت تقديم خدماتها الوطنية والإنسانية خلال الفترة الماضية رغم الظروف  الاستثنائية التي مرت بها بلادنا والعالم نتيجة جائحة كورونا . 
 
واكد العلواني ان الشركة واجهت الكثير من التحديات ونجحت في التغلب عليها إلى أن وصلت إلى هذا المستوى من الإنجاز وذلك بفضل الله وتعاون كافة  الكوادر الوطنية المنتمين للخطوط الجوية اليمنية والهيئة العامة للطيران والارصاد . 

حضر المؤتمر الصحفي وكيل قطاع النقل الجوي بوزارة النقل ديما عبدالقوي رشاد ونائب المدير العام للشئون المالية عادل العطاس ومدير مركز عدن عبدالله صالح
 ومدير العلاقات العامة والإعلام حاتم الشعبي ومدير الشئون القانونية الشركة بسام ناصر .