البرنس للتنمية الإنسانية ومبادرة صلاح الدين النسوية تجددان الشراكة الإنسانية

المدنية أونلاين ـ علي الصبيحي :

زار  وفد مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية برئاسة د. مساعد الحريري يوم امس مقر مبادرة صلاح الدين التنموية النسوية بمديرية البريقة غرب عدن للإطلاع على مجمل القضايا المتعلقة بتسيير الأعمال الإنسانية  المشتركة بين المؤسسة والمبادرة  .


وكان وفد مؤسسة البرنس قد التقى خلال زيارته رئاسة  مبادرة صلاح الدين النسوية وكوادرها   لمناقشة العديد من المسائل المرتبطة بعمل المبادرة ونشاطها الإنساني واثناء ذلك اطلع الوفد على كافة الجوانب المتعلقة بنشاط المبادرة وما  يعترض مساره  من صعوبات وتحديات لاسيما في ظل شحة الموارد وصعوبة الوضع الإنساني الذي تعيشه منطقة صلاح الدين النائية .

من جانبه تفهم د. مساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس طبيعة الوضع الذي تعانيه مبادرة صلاح الدين مشيدا في الوقت ذاته بعملها الإنساني الذي برز أثره في وقت قصير رغم الظروف المحيطة مؤكدا وقوف المؤسسة إلى جانب المبادرة لتعزيز نشاطها الإنساني بأعمال مشتركة داعيا  السلطة المحلية والجهات الداعمة تقديم الدعم ومساندة المبادرة لتوسيع نشاطها لما له من أهمية مجتمعية في مجالات التوعية والتنمية الإنسانية شاكرا كل أسهم في تعزيز دورها   .

الزيارة التفقدية التي نفذتها مؤسسة البرنس  لأول مرة قوبلت بترحاب كبير  من قبل مبادرة صلاح الدين النسوية لما انعكس عليها من أثر إيجابي على طبيعة العلاقة المشتركة بين مؤسسة البرنس والمبادرة  حسب تعبير صفاء طه رئيسة  مبادرة صلاح الدين النسوية مثمنة   تلك الزيارة النوعية التي قالت إنها تمثل تجديدا لعهد الثقة بين  مؤسسة البرنس ومبادرة صلاح الدين النسوية العاملة في منطقة نائية بإمكانيات أقل من المحدودة  مشيرة إلى مؤسسة البرنس  لها بصمتها الفاعلة في المجتمع داعية إياها إلى مد جسور التعاون وتقديم كل أوجه الدعم مؤكدة تمسك مبادرة صلاح الدين النسوية بشراكة العمل الثنائي الذي قالت إنه سيكون مثمرا على حد قولها .
رافق رئيس مؤسسة البرنس في زيارته كل من  مديرة الموارد البشرية سهام مهدي 
ومطيغ العمري مدير العلاقات العامة بمؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية .