قائد المقاومة والحراك التهامي يلتقي نخبة بارزة من التهاميين في القاهرة

المدنية أونلاين_خاص

التقى القائد العام للمقاومة التهامية َوالحراك التهامي، الشيخ عبدالرحمن حجري، مع نخبة من أبناء تهامة في العاصمة المصرية القاهرة. 

واثناء اللقاء عقد الشيخ حجري اجتماعاً موسعاً ضم نخبة بارزة من طلاب وسياسيين واكاديميين ومثقفين وقيادات تهامية كمرحلة أولية لسلسلة من اللقاءات القادمة التي سيعقدها مع التهاميين في بعض العواصم العربية.

وأكد حجري خلال اجتماعه الموسع أن الحراك التهامي ليس لديه عداوة مع أحد وأنه من حق أي يمني أن يعلن عن مكونه السياسي الخاص به كحق مشروع ولكن كممثل عن نفسه أما تهامة فلن يمثلها إلا أبنائها.

وأثنى حجري على الجمع الكبير من أبناء تهامة الذين يحملون الهم التهامي على عاتقهم خصوصا أن تهامة لن تقف في وجه المؤامرات التي تحاك ضد صفها الواحد لضرب نسيجها الاجتماعي إلا بشبابها التهاميين المتطلعين للحرية والعدالة كحق كفلته كل الشرائع والديانات السماوية.

هذا وعبر الحاضرين عن ارتياحهم لهذا اللقاء الذي إن دل فإنما يدل أن جميع التهاميين في الداخل والخارج يجمعهم هم واحد وهو تحرير تهامة أرضا وإنساناً.

وشكر حجري جميع الحاضرين على روحهم العالية، مشيراً إلى الدور الريادي الكبير الذي ستلعبه المرأة التهامية في المرحلة القادمة إلى جانب شقيقها الرجل الحاضر بقوة في كل ميادين النضال سواءا في الجبهات القتالية أو السياسية.

مثمنا دور التحالف العربي في دعم أبطال المقاومة التهامية الذين يقدمون أرواحهم في وجه الجماعة الحوثية الإرهابية كعدو مشترك لكل اليمنيين.