الاتصالات تنشر أسماء عصابة "النصب والاحتيال" وتطالب بالاجراءات الاحتياطية

المدنية أونلاين/عدن:

متابعة لتحذير وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالعاصمة المؤقتة عدن، حول قيام عصابة بالنصب والاحتيال عبر التنوية وسحب أموال، تنشر الوزارة أسماء أفراد العصابة وتطالب من الجميع اتخاذ كافة الإجراءات الاحتياطية لتجنب الوقوع عبر عمليات مشبوهه.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها، "انطلاقاً من اهتمام وحرص الوزارة ومسؤوليتها اتجاه المجتمع من الوقائع من عمليات نصب واحتيال، تنشر أسماء أفراد العصابة والأشخاص المنتمين اليها ممن تم ارسال الحوالات المالية لهم".

وأضاف البيان أن العصابة تتكون من المدعو سيف محمد غالب عامر الحلحلي ويقوم باستلام الحوالات والمدعو علي محمد سعيد الحضرمي ورقمه 712452225 والمدعو فرج غانم صالح احمد ورقمه 738455333 والمدعو محمد عبدالقادر محمد الجرموزي ورقمه 738888253، مشيراً الى أن المذكورين اعلاه تم عبرهم استلام التحويلات من الضحايا الذي قامت العصابة بالنصب عليهم.

وجدد البيان تأكيد وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات إخلائها من أي التزام او مسؤولية، موضحة بنفس الوقت أن مثل هذه الوقائع والعمليات تندرج في اطار جهود الجهات الأمنية المختصة، باعتبار إن عمليات الاحتيال تقع تحت طائلة القانون وجرائم الاموال العامة الواجب اتخاذ كافة الاجراءات الازمة حيال من يقومون بارتكابه.