دائرة التوجيه المعنوي تدعو لإحياء أعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر

المدنية أونلاين/

تدعو دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، جميع اليمنيين إلى إحياء العيد الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر، والعيد الـ 56 لثورة الـ 14 من اكتوبر الخالدة، والمشاركة في الفعاليات والانشطة الاحتفالية الرسمية والشعبية التي سيتم اقامتها بهذه المناسبات الوطنية التي أطاح فيها الاحرار بالإمامة والكهنوت في شمال الوطن وطردوا الاستعمار البغيض من جنوبه. 

ودعت دائرة التوجيه المعنوي في بلاغ صحفي، جميع اليمنيين إلى إيقاد الشعلة الثورية ورفع علم الجمهورية اليمنية في البيوت والأحياء والشوارع والجبال والاودية لتخليد الذكرى في وجدان الأجيال واحياء قيم الولاء والانتماء الوطني في قلوب الاحرار الأوفياء. 

وأهابت الدائرة بجميع منتسبيها ومختلف وسائل الإعلام، والصحفيين والناشطين في داخل الوطن وخارجه، للمشاركة الفاعلة في الحملة الإعلامية الواسعة التي ستنطلق عند الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت تحت وسم (#سبتمبر26_ إراده_شعب_وهويه_وطن). 

وتقدمت دائرة التوجيه المعنوي بالتهاني والتبريكات للقيادة السياسية وللشعب اليمني وللأبطال المقاتلين المرابطين في كل الثغور والمواقع دفاعا عن الأرض والكرامة.

مشيرة أن هذه الذكرى العظيمة تأتي وشعبنا اليمني وقواته المسلحة والأمن والمقاومة يخوضون معارك الدفاع عن مبادئ ومكتسبات الثورة والجمهورية ويتصدون لمخلفات الإمامة المتمثلة في مليشيا التمرد الحوثية والإرهاب الإيراني الداعم لها. 

منوهة إلى أن الاحتفاء بهذه الأعياد الخالدة في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن ما هو الا تأكيد على تمسك شعبنا بأهداف ثورته وهويته وثوابته، وعزمه وإصراره على التصدي لأوهام الماضي البائد عسكريا وفكريا وثقافيا ورفض كل المخططات والمؤامرات التي تتربص باليمن أرضا وإنسانا.