مصرع 670 حوثياً في مأرب والبيضاء خلال 48 ساعة الماضية

المدنية أونلاين/خاص:

لقى أكثر من 670 عنصراً من ميليشيا الحوثي الإيرانية الإرهابية مصرعهم، وتدمير 60 آلية عسكرية تابعة للميليشيا في محافظتي مأرب والبيضاء، خلال الساعات الـ 48 الماضية.

في التفاصيل، أكدت قيادة التحالف العربي، مساء اليوم الجمعة، مصرع أكثر 330 حوثياً بغارات جوية خلال الساعات الماضية في محافظتي مأرب والبيضاء.

وقال التحالف إنه نفذ (36) عملية استهداف ضد المليشيا في مأرب خلال الساعات 24 الماضية، ما أسفر عن تدمير ( 22) آليه عسكرية، وخسائر بشرية تجاوزت ( 250) عنصراً ارهابياً.

كما أشار التحالف إلى أنه نفذ (12) عمليات استهداف في البيضاء خلال الساعات 24 الماضية، ما أسفر عن تدمير (7) آليات عسكرية، وخسائر بشرية تجاوزت (80) عنصرا إرهابياَ.

ومساء أمس الخميس، أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، مصرع أكثر من 340 عنصراً من الميليشيا الحوثية الإيرانية في محافظتي مأرب والبيضاء، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقال التحالف إنه نفذ في مأرب 31 عملية استهداف ضد الميليشيات، أسفرت عن تدمير 18 آلية عسكرية للميليشيات، وإحداث خسائر بشرية تجاوزت 220 عنصرا من الحوثيين.

وفي البيضاء، أعلن التحالف عن تنفيذ 22 عملية استهداف ضد الميليشيات، ما أدى إلى تدمير 13 آلية عسكرية للميليشيات ومقتل أكثر من 120 عنصرا.

يشار إلى أن 80% من إجمالي أسلحة ومعدات ميليشيا الحوثي الإيرانية الإرهابية في محافظة مأرب دمرت بمدفعية الجيش الوطني وطيران دعم الشرعية في اليمن.