ضبط 3 متهمين في قضايا تقطع وسرقة بتعز

المدنية أونلاين/خاص:

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز، مساء الجمعة، ضبط ثلاثة متهمين في قضايا تقطع ونهب وسرقة في المحافظة.

وحسب "الإعلام الأمني"، فإن الحملة الأمنية بشرطة تعز ضبطت أحد المتهمين في قضية التقطع للمواطن (رشيد أحمد سعيد) موظف جمعية هائل سعيد ومحاولة نهب مبالغ مالية كانت بحوزته بعد إطلاق النار عليه وإصابته بطلقة في قدمه اليمنى.

وأكد أنه تم التعرف على هوية إثنين من المتهمين وضبط أحدهم بعد عملية تحري دقيقة بالتنسيق مع قسم التحريات وقسم شرطة حوض الأشراف، لافتاً أنه تم إيداعه الحجز رهن الاجراءات، فيما يتم تعقب بقية المتهمين لضبطهم.

كما أعلنت الأجهزة الأمنية، ضبط أحد المتهمين في واقعة الاعتداء والسرقة بالإكراه على صاحب محل بيع أجهزة تلفونات بالتحرير الأسفل، بالتنسيق مع قسم شرطة ٢٦ سبتمبر، ونهب عدد إثنين تلفونات حديثه.

ولفتت إلى أنه تم التحري والتوصل إلى هوية المتهمين وضبط أحدهم واستعادة التلفونات منه وإيداعه الحجز، فيما لاتزال الأجهزة الأمنية مستمرة في تعقب المتهم الآخر ليتم ضبطه واستكمال الاجراءات وإحالتهم إلى النيابة.

إلى ذلك، ضبط قسم شرطة باب موسى بالتنسيق مع قسم التحريات، متهم من ذوي السوابق، أقدم على سرقة إسطوانة غاز من أحد المنازل والهروب بها على متن دراجة نارية، وتم التحقيق معه وإحالته إلى النيابة للتصرف طبقا للقانون.