القائد الحمدي يتفقد أحوال جرحى الحرب من محور الثاني عمالقة في مصر

المدنية أونلاين/خاص:

قام الشيخ القائد العميد حمدي شكري الصبيحي قائد محور الثاني عمالقة السابع مشاة وبمعية ركن مالية المحور ومندوبي الجرحى في مصر، بزيارة تفقدية لجرحى الحرب من أفراد المحور المتواجدين في عدد من مستشفيات جمهورية مصر العربية وكذلك الذين يتلقوا العلاج في بعض الغرف الخاصة خارج المستشفيات.

وانطلاقاً من المسؤولية الوطنية والإنسانية الواجب شرعاً وديناً بزيارة المريض، فقد زار واطمأن الشيخ حمدي على الجرحى والاطلاع على أحوالهم الصحية والتأكد من مستوى الخدمات العلاجية التي تقدم لهؤلاء الأبطال الذين دافعوا عن الدين والأرض والعرض بصد التمدد الحوثي الإيراني داخل الوطن والذين قدموا حياتهم في سبيل أجل الدفاع عن الدين والوطن.

وأشاد الشيخ القائد حمدي بمستوى الخدمات الطبية التي تقدم للجرحى في مصر وتوفير لهم الرعاية الصحية المطلوبة، واستمع إلى الجرحى، مؤكداً على أهمية تقديم الرعاية الصحية لجرحى الحرب من أجل التخفيف من معاناتهم وسرعة التعافي.

كما عبر الشيخ القائد حمدي ومرافقيه عن بالغ الشكر والتقدير والامتنان لقيادة التحالف العربي وعلى رأس ذلك قيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، لمواقفهما الإنسانية والنبيلة مع جرحى الحرب في الحصول على حق الرعاية الصحية على مستوى الخارج والداخل.

هذا وثمن جرحى الحرب مواقف الشيخ حمدي الكبيرة التي يقوم بها معهم على مستوى جبهات الحرب وهذه الزيارة الوطنية والإنسانية بتلمس أحوالهم عن قرب وتقديم لهم الدعم المختلف والذي يساعد في تحسن صحتهم سريعاً من خلال الاستشعار باهميتهم والوقوف إلى جانبهم ومعالجتهم حتى يتمكنوا من التعافي، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للقائد حمدي ومرافقيه على هذه الزيارة والتي يتميز بها عن غيره من القيادات الأخرى.