"الخدمة المدنية" تعلن الانتهاء من مراجعة كشوفات العلاوات وإصدار الفتوى

المدنية أونلاين/خاص:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم الأربعاء، الانتهاء من مراجعة كشوفات استحقاق العلاوات السنوية للأعوام ٢٠٢٠/٢٠١٤م لوحدات السلطة المركزية، وتم إصدار فتاوى للجهات التي استوفت البيانات المطلوبة منها.

وأكد الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الفنية والاستشارية في الوزارة، محمد حسن الحداد، في تصريح صحفي، أنه لم يتبقى لدى الوزارة سوى الموظفين الذين لم تستوفى بياناتهم عبر وحداتهم الإدارية.

وأوضح الحداد، إن وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تهيب بباقي الجهات التي لازال لديها موظفين لم تستوفى بياناتهم مع ضرورة الإسراع بإستكمال البيانات المطلوبة حتى يتسنى للوزارة من إنجاز وإطلاق العلاوات المستحقة للموظفين.

كما لفت الوكيل محمد الحداد إلى التوجيهات الصادرة من معالي الأستاذ الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بالحرص على منح كافة الموظفين العلاوات السنوية المسحقة.

يشار إلى أن معالي وزير الخدمة المدنية وانطلاقاً من توجهات مجلس القيادة ودولة رئيس مجلس الوزراء تتابع بحرص بالغ إتمام عملية منح مستحقات العلاوات السنوية وبأسرع وقت ممكن، مبدية استعدادها لتذليل كافة الصعوبات بما من شأنه تسريع إنجاز ماتبقى من إجراءات وإنجاز العلاوات لكافة موظفين الدولة.